فن

ياسمين صبري تكشف عن مكنوناتها الأنثوية:”أحب الرجل بكامل ذكورته”

كشفت النجمة المصرية ياسمين صبري خلال حلولها ضيفة على برنامج “بيغ تايم بودكاست” مع الاعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC عن جوانب من شخصيتها ، فقالت :”أنا من أسرة متوسطة، وجدتي هي التي تولت تربيتي، وكنت في مدارس حكومية، وبعد ذلك طورت من نفسي لأن المستوى المادي لوالدتي تطور، فعشت مع كل الطبقات”.
وتابعت: “كنت زي أي بنت عادية معنديش واسطة، وتخرجت من المدرسة والجامعة، ووالدتي قالت هتصرفي على نفسك وتشتغلي..اشتغلت في مكتبة الإسكندرية بعد تخرجي من الجامعة، علاقات عامة، وتركت العمل في المكتبة لأنه لم يتم تعييني في العمل، وبعد ذلك اشتغلت في وظيفة ثانية في مجال الاتصالات، وقدرت اشتري عربية (سيارة) بالتقسيط”.
وتابعت ياسمين صبري: “أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له”.
وأضافت: “هذه حقيقة لأني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة”.
وأشارت ياسمين صبري الى أنها تحلم بأن تصبح أماً وتمارس رسالتها فى الحياة الأساسية بأن تنجب أطفالا وتعلمهم وتثقفهم من أجل المجتمع، لإضافة أجيال واعية متوازنة نفسيًا، وليسوا حاقدين أو غيورين.
وتابعت: “أنا ست أحب جدا زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، من قديم الأزل كانت الست تقعد في الكهف والرجل يصطاد، والأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم”.
وردا على سؤال عن مكانة الأمومة في أولوياتها، قالت ياسمين صبري: “طبعا ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسيا، ويمكن كل اللي ربنا أداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية”.
وعلى صعيد العمل، تعود ياسمين صبري للمنافسة في سباق دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات عن آخر مشاركة لها في هذا الموسم.
واعلنت ياسمين عن عملها الجديد “رحيل”، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، بنشر البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وتعرض الحلقة الأولى من المسلسل اليوم، حيث تؤدي دور فتاة شعبية ، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات، ويشاركها البطولة محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى