أخبار إجتماعية

إياد سكريّة يزور القرية الزراعيّة في بعلبك برفقة نجوم “لهون وبس” ونخبة من الإعلاميين

بدعوة من الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب برئيسها الدكتور رامي اللقيس، زار الناشط السياسي الدكتور إياد سكريّة “القرية الزراعية” في بعلبك، برفقة نجميٓ برنامج “لهون وبس” التلفزيوني الممثلة الكوميدية أمل طالب والفنّان جاد أبو كرم، ومجموعة من الإعلاميين بينهم علي أحمد، شيرين ناصر، بتول عبد الله، حسين شمص، محمد زهوة، سارة الخنسا، روني خوري، ربى حمية، شادي المعلوف، لينا قاروط، ريما أبو الحسن، لارا ماغاريكي، وياسينيا ياسين، إضافة الى حشد من فعاليات المجتمع.

استهل د. اللقيس برنامج الزيارة بعرض متلفز وشرح ملخّص حول استراتيجية عمل الجمعية التي أنجزت القرية الزراعية – المشروع السياحي الضخم والفريد من نوعه في المنطقة، ومشاريعها التي وظّفت فيها الآلاف من الأيدي العاملة في البقاع بظل الأوضاع الاقتصادية الخانقة.

بعدها جال اللقيس برفقة ضيوفه على أقسام القرية الزراعية ومشغل الخياطة التابع لها، حيث عبّر الحاضرون عن إعجابهم برؤية الجمعية وأسلوب عملها وإدارة مشاريعها وأهدافها السّامية.

واختتمت الزيارة بسهرة نار في القرية الزراعية تخلّلها عرضًا فولكلوريًا راقصًا لفرقة “زين الليالي” ووصلة غنائيّة طربيّة على أنغام العود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى