فن

بقلم : لينا قاروط / حفل الزمن الجميل ….. لا يعرف الموت …..

بدء العد العكسي لحفل الزمن الجميل ….. الحفل المميز الذي يستقطب كبار النجوم  من لبنان والوطن العربي ، نجوم غابت عنهم الاضواء وكادت الناس تنسى أسماؤهم ،  ولكن هناك شخص واحد يلعب دور …..  كان من واجب الدوله فعله ….. هو من يقديم لهم عربون المحبة والتقدير لعطاءاتهم السابقه ، بتكريم مميز على مدرج كازينو لبنان مع كبار العمالقه ….

الزمن الجميل غاب عنا !! وكلنا عطش لهذا الفن الراقي والحقيقي …  الذي يظهر فيه الاصاله والابداع ، بوقت أصبح هذا النوع مفقود ….

من هو هذا الشخص ، الذي يكرس وقت طويل مع لجنه ممثلة من نجوم واعلاميين وممثلين،  باجتماعات  متكررة …. للوصول إلى اسامي المكرمين ….  لينتج من خلالها حفل ضخم ، اصداؤه تنتشر على نطاق واسع ،  ليتصنف الأهم بين الحفلات …..

هو الدكتور هراتش …… رجل الإنسانية المفعمه بالعطاء والصدق والمحبة …. فقد كرم الدكتور السنه السابقه أحسان المنذر ،  وهو متوفي لانه كان من المفترض تكريمه على مسرح صالة السفراء ،  ولكن الموت سبق الحدث وقدم ” التروفه ” لزوجته ”  ….

ولأن الدكتور حريص على النجوم ،  فقد كرم الممثل القدير “فادي ابراهيم ”  في المستشفى قبل وفاته …. والمفارقه ايضا” . إن الفنان ” الكابتن ” فؤاد شرف الدين ” توفي منذ بضعة ايام . وقد كان آخر  تكريم له سنه 2023 على نفس المسرح …

هذا هو حفل الزمن الجميل . الذي لا يعرف الموت  … بل يخلد كل النجوم مدى العمر ….

شكرا” لك دكتور هراتش . على كل الجهود التي تبدلها . لإعطاء كبار النجوم حقها . مع العلم  ان هذه الأعمال من واجب الدوله الغافله …..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى