فن

يوم أجازة…. يجمع الفنان جو رعد مع شركة روتانا

يوم أجازة…. يجمع الفنان جو رعد مع شركة روتانا
وقّع الفنان جو رعد عقداً مع شركة روتانا ،لاطلاق ألبومه الجديد بعنوان (يوم أجازة), الذي يتضمن تسع اغنيات متنوعة اللهجات من مصرية،لبنانية،خليجية وعراقية ،حيث تم طرح ثلاثة منها هي(الاسم الثلاثي من كلمات وألحان الشاعر اللبناني فارس اسكندر والتسجيل والتوزيع في استديوهات عمر صباغ – كلو منك من كلمات وألحان الفنان الكويتي يوسف العماني الذي كتب وللمرة الاولى باللهجة المصرية_اما الاغنية الثالثة بعنوان شوفتا وحبيتا للشاعرة السعودية منيرة القحطاني).
ويتوقع طرح اربع اغاني في ايام عيد الاضحى المبارك وهي(يوم أجازة ،ديليت،حبك خيال باللهجة العراقية،وديو مع الفنان المصري اسلام بعنوان جامدة جدا).
اما بقية الألبوم فسوف يحدد توقيت طرحه بعد العيد مباشرة.
وكان وسبق للفنان جو رعد ان غنّى أغنيتي الاسم الثلاثي وكلو منك في مهرجان لوّنها ليلة الاحد في التاسع من يونيو ٢٠٣٤ في منطقة مار الياس بيروت،حيث تفاعل معه الجمهور بطريقة رائعة.
كما نود التنويه بأن أدارة حفلات ومهرجانات الفنان جو رعد في لبنان والخارج،اصبحت منوطة حصريا مع مدير اعمال المشاهير ( celebrity manager )السيد محمد ناجي .
وعن رأي الفنان رعد بشركة روتانا ،فهو يأكد دوما حرصه على عقد الصداقة والود بينهما ويقدم لهم الشكر الدائم نسبة لدعمهم وتقديرهم له.كما يوجه في كل مناسبة، تحية محبة خالصة لمدير الشركة الاستاذ سالم الهندي.
فألف مبروك للفنان جو رعد ولشركة روتانا معا هذا التعاون الذي سوف يثمر نجاحاً بفضل الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى