أخبار إجتماعية

السفير وليد الحديد : “لبنان يحتل مكانة مميزة عند الأردنيين”.

استقبل السفير وليد الحديد سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الجمهورية اللبنانية ظهر اليوم في مكتبه، رئيس المجلس الثقافي اللبناني والاغترابي الكاتب والاعلامي “فادي رياض سعد” حيث تسلّم منه نسخة مصغّرة عن كتابه (أكبر كتاب في العالم – رواد من بلاد الأرز)، الذي صدر برعاية وزارات الثقافة والاعلام والسياحة وقدّم للكتاب كل من وزيري الثقافة والاعلام القاضي محمد وسام المرتضى والمهندس زياد مكاري.
رحّب السفير الحديد بالاعلامي سعد ونوّه الى دوره الفاعل في مجالات الصحافة والثقافة، وجهوده التوثيقية لإظهار وجه لبنان الحضاري. وتمنى له دوام النشاط والعطاء لإغناء المكتبة اللبنانية والعربية بما يضيف لها من حيث المضمون. وأثنى على هذه المبادرات التي تعيد إحياء الإرث الحضاري اللبناني وتقديمه إلى العالم.
وشكر الحديد سعد، على إهدائه القيّم والذي يقدم صورة لبنان الحقيقية ويساهم في تعزيز ثقة الدول الشقيقة والصديقة تجاه المجتمع اللبناني القيم والغني “.
وقد أبدى السفير الحديد دعمه وترحيبه بالتعاون في المجالات الثقافية التي تهم البلدين، كما أكد على عمق العلاقات القائمة بين المملكة الأردنية الهاشمية ولبنان على كافة المستويات.
من جهته، أوضح سعد ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات يقوم بها المجلس الى السفارات العربية والهيئات والجمعيات الثقافية والشخصيات النقابية والفعاليات الإغترابية، للتشاور وبلورة المشاريع والأفكار ببعدها الإجتماعي، الثقافي والإقتصادي، في لبنان والدول الصديقة والشقيقة، مشددا على “مبدأ التعاون البناء كل من موقعه وضمن اختصاصه إنطلاقا من المسؤولية المشتركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى