سياسة

مجازر متنقلة واستهداف شقة في الكولا مع استمرار عداد الغارات الاسرائيلية بتصاعد

تواصل عداد غارات الطيران الحربي الإسرائيلية، ومسيراته، متنقلا من منطقة الى أخرى، حاصدا المزيد من الشهداء والمصابين في مختلف المناطق اللبنانية، وعلى وجه الخصوص في الجنوب والبقاع والضاحية .
وقد وسعت الطائرات الاسرائيلية، من دائرة ورقعة استهدافاتها، فطالت للمرة الأولى العاصمة بيروت ما قبل الساعة الواحدة فجر اليوم، حيث استهدفت شقة سنية في محلة الكولا، ادت الى استشهاد ثلاثة اعضاء من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، واشاعت اجواء من الذعر والخوف والرعب لدى المواطنين .

وقد نعتهم الجبهة الشعبية في بيان لاحقا: “بمزيد من الفخر والاعتزاز تزف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين شهداءها القادة الرفيق الشهيد القائد البطل محمد عبد العال (أبو غازي) عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤول الدائرة العسكرية الأمنية. والرفيق الشهيد القائد البطل عماد عودة (أبو زياد) عضو الدائرة العسكرية للجبهة وقائدها العسكري في لبنان والرفيق الشهيد البطل عبد الرحمن عبد العال”.

واضاف البيان:” ان القادة الثلاثة ارتقوا شهداء على طريق تحرير فلسطين فجر اليوم الإثنين 30 أيلول 2024. إثر عملية اغتيال غادرة نفذتها طائرات الاحتلال الصهيوني في منطقة الكولا في العاصمة اللبنانية بيروت”.
ختم: إن الجبهة وهي تودع قادتها الشهداء الأبطال، تعاهدهم وتعاهد كل شهداء شعبنا وأمتنا، بأنها ستواصل درب الكفاح والمقاومة حتى كنس الاحتلال مهما طال الزمن ومهما بلغت التضحيات”.

ولم يتوقف عداد الاجرام الاسرائيلي، حيث استهدفت الطائرات الاسرائيلية فجرا اليوم، منزل رئيس اتحاد المعلمين في وكالة ” في لبنان المربي الأنروا”في لبنان المربي فتح الشريف الأمين، الذي استشهد مع افراد عائلته في مخيم البص قرب صور .

وصباح اليوم، شنت الطائرات الاسرائيلية، غارات استهدفت بلدات عدة في البيسارية ومفرق بلدتي شحور وارزون وساحة بنعفول، وقد ادت الى ارتقاء عدد من الشهداء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى