فن

سامي عازوري بصدد تحضير لتصوير فيديو كليب للفنان ريان … ……

مسيرة طويلة من العمل المثابر والمستمر بالتطوير وتقديم الجديد والأفضل دائما” …. ليصل الى هذا الموقع … هو سامي عازوري  شخصية محبوبه قريبه من الناس مما جعله يقدم الادوار التمثيلية بنجاح منها ….. البشاوات ، تلاميذ اخر زمن ، رجل من الماضي ، الجبال حين تنهار ، كل الحب كل الغرام ، القديس مارسلينو ،أما عن السينما فكان له أدوار ….. فيلم كيفك انت والمسيح ، وافلام سينمائيه كثيرة منها  ماكس وعنتر ، هيتشكوكhitchkok .

والان ….. يتألق في دور الريس جهاد تاجر الممنوعات ومساعد لسيف شملان في كل عملياته  وهو الكاتب الكبير طوني شمعون ….. مسلسل رصيف الغرباء للمخرج ايلي سمير معلوف انتاج فنيكس برودكشن الذي يعرض الان على شاشة ال بي سي وسيتمر عرضه خلال شهر رمضان المبارك .

في البداية سامي بدأ بالتصوير ولقب بمصور المشاهير للابداع الذي يقدمه بتجسيد أغلب الفنانين من العالم العربي والعالم بأكمله … بحرفيه عاليه وتقنيه لامعه ….منها مشاهير من العرب والاجانب …  مثل akon , adam clay

عالم التصوير يشمل مواهب عديدة فقد قام عازوري في اخراج الفيديو كليبات لعدد من الفنانين مثل هادي خليل ، ميشال قزي ، وائل الهاشم ، بتول بني الذي يعرض حاليا على شاشة الم تي في ، وهو الان بصدد تحضير كليب للفنان ريان الذي سيتم تصويره نهار الثلاثاء بعروسة البقاع زحله .

هذا هو سامي عازوري من التصوير الى التمثيل ومن ثم الاخراج  انه شخصية موهوبه ومثقله بالثقافه والابداع …..

من موقع ” لينا نيوز ” نتمنى لسامي عازوي المزيد من التقدم والنجاح والابداع كما اعتدنا عليه ….

رئيسة التحرير : لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى