أخبار إجتماعية

الكوش ممثلا الرئيس الحريري في افتتاح مهرجان عيد الاضحى: لعدم الاستسلام من اجل بيروت …..

  • شارك ممثل الرئيس سعد الحريري المنسق العام لبيروت عمر الكوش في افتتاح معرض عيد الاضحى الذي اقامته جمعيات ” ل بيروت الاجتماعية” ، “الامان الاهلية”، و جمعية” ام” ضمن حملة “بيروت ما بتموت” الذي اقيم في ساحة مندلون بفندق فينسيا في بيروت، بحضور رئيس بلدية بيروت السابق بلال حمد ، رئيس جمعية ل بيروت الاجتماعية محمد دياب مرزوق، شخصيات اجتماعية ،فاعليات بيروتية، ،جمعيات اهلية , وحضور رئيس بلدية بيروت السابق المهندس بلال حمد ومنسقة عمل الجمعيات في بيروت السيدة ميرفت نحاس والدكتور سامر سوبرة وكانت كلمات تدعو لتعزيز ودعم المبادرات التي تعيد الحياة إلى المدينه .

بعد الافتتاح، قال الكوش: “انقل اليكم رسالة الرئيس الحريري بعدم الاستسلام و بعدم الركون الى الشعور بالضعف والاحباط من أجل لبنان وبالعمل رغم الظروف الصعبة على استنهاض العاصمة بيروت لتعود من جديد كما كانت أيام الشهيد رفيق الحريري منارة للعلم والثقافة ورمزا للانفتاح رالازدهار، كلنا أمل بشباب بيروت و بهمتهم القوية وطموحهم من اجل غد افضل”.

اضاف : ” ان الرئيس الرئيس الحريري حريص كل الحرص على على تشجيع ودعم المبادرات التي تسهم في تعزيز دور المراة بشكل عام و البيروتية بشكل خاص في تحريك عجلة الاقتصاد في البلاد وتسليط الضوء على اهمية دورها في اجتياز الظروف القاسية التي تشهدها البلاد “.

وكانت محطة شعرية وفنية الشاعرة نسرين قباني محيو _الشاعرة قمر صابوني والشاعرة ساميا زين الدين و الفنان المطرب بهاء العلي والفنان إيلي بيطار و المطربة مهى خليل و المطربة حنان .

بدوره ، هنأ حمد الجمعيات المشاركة في اقامة المعرض على العمل الرائع ، داعيا الى الاستمرار بالعمل من اجل بيروت المرأة البيروتية و والى عدم الشعور بالخذلان و الاكتئاب مشددا على اهمية تنظيم مثل هذه المهرجانات لإعادة احياء العاصمة وتخليدا لذكرى الرئيس رفيق الحريري”.

https://chat.whatsapp.com/BYtVuVehZWJADMJ642xVbn

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى