فن

الموت يُفجع مكسيم خليل بأغلى الناس …

فجع الممثل السوري مكسيم خليل اليوم بنبأ وفاة والدته .. ونعاها مكسيم عبر “تويتر” قائلاً :”يتيم انا الآن يا أمي السلام لروحك ياغالية .. نامي وارتاحي ياحبيبتي..انتي بالمكان يلي بيشبهك ياقلبي.. الله معك ستيلا خليل”.
كما نعاها زملاء النجم المتألق بكلمات مؤثرة على صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، منهم سلافة معمار التي كتبت: ” ستيلا الغالية ألف رحمة لروحك الطيبة وعزائي لمكسيم وسوسن وكل العائلة مافي أصعب من وداع الأم … الله يصبركن”.
اما الفنانة شكران مرتجى فنشرت على موقعها الخاص صورة للراحلة ستيلا خليل، والتي كانت أستاذتها في الجامعة، وعلقت عليها: “أستاذتي أول من خط الألوان على وجهي في المعهد العالي للفنون المسرحية وفي أول عمل تلفزيوني فظننت أن كل شيء ملون و منذ أعوام والألوان تتلاشى”.
وأضافت :”اليوم الأسود سيد الألوان سيدتي، أرقدي بسلام يا ستيلا ،ستيلا خليل ،رحمك الله والصبر لأولادك ومحبينك وطلابك وكل من عرفك”.
ونعتها ايضاً الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة ، وقالت عبر حسابها على موقع التواصل “تويتر” : ” ‏كل الخسارات مش بحجم خسارة الأم، الله يرحم والدتك مكسيم ويعطيك عمرها.. نفسا بالسما يا رب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى