فن

• بعد زواج الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة.. مقرئ مغربي يطلب يد مغنية راب للزواج!

بعض الدعاة ورجال الدين المتشددين يحاربون الفن ويعتبرون معظمه حراماً ، لكنهم على إستعداد للزواج من الفنانات ولا يعتبرون ذلك من المحرمات!
فبعد زواج الداعية المصري معز مسعود من فنانتين، الاولى شيري عادل، ولاحقاً من حلا شيحة، وقيامه بانتاج اكثر من فيلم سينمائي.. ها هو المقرئ المغربي المعروف معاذ آيت العين، يكشف عن تقدمه لخطبة مغنية الراب المثيرة للجدل “إيلا”، وهي ابنة الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي ، الذي شهدت الفترة الماضية خلافات كثيرة بينهما ، قبل أن تعود وتصالحه بأغنيتها الشهيرة في المغرب “بابا”.
وجاء تقدم المقرئ لخطبة فنانة الراب بشكل علني وعبر منشور على صفحته على موقع التواصل “فيسبوك”، كتب فيها :” الفقيه شخصيا معاذ يطلب منك يا عمي الستاتي يد بنتك لالة العيالات لالة إلهام “، ليكمل قائلا بعدها بتغريدة مفادها “المهر ديالها هو نحفظها كتاب الله”. ثم عاد ونشر المقرئ مقطع فيديو جديداً على حسابه الرسمي بتطبيق “الإنستغرام”، وجّه من خلاله رسالة جديدة للفنان الشعبي “عبد العزيز الستاتي”. وقال فيه :”رسالة لعمي الستاتي الله يجازيك بخير، الله يعطيك شي فيزا وباسبور للجنة مكاشية 5 نجوم مليكاليزيا ايلا مارضى على بنتك راها محتاجة للرضا ديالك وحفظ ليا الأمانة ديالي الله يجازيك بخير ، الله يحفظك”.
هذه المنشورات أثارت ضجة في الفضاء الافتراضي بين المتابعين، وتباينت ردة فعل الجمهور بين مؤيد للخطوة و بين مشكك في نية المقرئ . إلا ان الاخير هدد وتوعّد مغنيي الراب وحذرهم من الإساءة إلى “إيلا” عبر أغانيهم، والتي أصبحت خطاً أحمراً، على حد قوله، وذلك من خلال خاصية الستوري على حسابه الإنستغرامي.
من جهتها ، كشفت مغنية الراب “ايلا” عن اعجابها بصورة المقرئ المغربي المثير للجدل “معاد آيت العين”، المنشورة في حسابه الرسمي بتطبيق الإنستغرام، وذلك بعدما قام هذا الأخير بطلب يدها من والدها، المغني الشعبي “عبد العزيز الستاتي”. الأمر الذي استقبله المقرئ بالفرح..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى