أخبار إجتماعية

اعترافات لشقيقين يغتصبان الأطفال 18 آب 2022 10:13

نقلا” عن موقع mtv

مغتصبو الأطفال في كلّ مكان وهذا واقع يجدر الاعتراف به، لذلك المطلوب الحذر وتشديد العقوبات على “الوحوش”!

بعد الجريمة المدوّية التي هزّت الرأي العام بداية تموز الماضي وكشفت تورّط العسكري المتقاعد أ. ض. ض. (54 عاماً) من بلدة القاع الحدوديّة باغتصاب عشرات الاطفال من جنسيّات لبنانيّة وسوريّة والاعتداء عليهم جنسياً بعد تخديرهم، عَلِم موقع mtv أنّ مخابرات الجيش أوقفت مغتصب أطفال آخر من بلدة المحيدثة في البقاع الغربي، وحقّقت معه وأحالته مع شقيقه إلى فصيلة قوى الأمن الداخلي في نطاق المنطقة.

وكانت مخابرات الجيش أوقفت قبل أيّام تيمور ش. ف. (19 عاماً) وشقيقه أصلان ش. ف. (17 عاماً) في بلدة المحيدثة بعد الاشتباه بإقدامهما على التحرّش بإبن شخص غير مدني وأطفال آخرين.

وخلال التحقيق اعترف تيمور أنّ شقيقه أصلان تحرّش بالطفل، بشكل مؤذٍ، وأنّ والده يعلم أنّ شقيقه يتعاطى اللواط وقام بحجزه في المنزل عقاباً له!

من جهته، أنكر تيمور قيامه بعلاقة جنسيّة مع أيّ طفل وأنكر وجود ميول جنسيّة شاذة لديه، مؤكداً أنّ شقيقه أصلان لديه هذه الميول الجنسيّة ويتعاطى اللواط وقد عرّفه على شخص اسمه سليمان ضمن إحدى مجموعات الواتساب.

أمّا أصلان فاعترف خلال التحقيق أنّه مارس الشذوذ مع إبن الشخص المذكور في كاراج المنزل وشاهده شقيقه الموقوف معه. كما اعترف بإقدامه على التحرّش بفتيان سوريّين مقيمين في البلدة موثقاً ذلك بتصوير فيديو على هاتفه المحمول.

واعترف أصلان أيضأ أنّ زوجة خاله ضبطته في إحدى المرات يمارس اللواط مع المدعو ك. ج. فقام والده بحجزه في المنزل لمدة أسبوعين. وذكر أصلان خلال التحقيق أسماء شبان عدّة أقام علاقة معهم وهم من البلدة نفسها.

وتحّدث عن شخص يدعى س. غ. يقيم علاقات شاذة ويغتصب أطفالاً ويرسل له صورهم على الواتساب بوضعيّات مختلفة. كما يرسل له صوراً جنسية متعدّدة التقط بعضها لنفسه. وأقرّ في التحقيق بأنّ المدعو ج. ك. يتعاطى الشذوذ الجنسي مع الحيوانات (العنزة).

وقد ضبط في هاتف أصلان فيديوهات توثّق اعترافاته، إضافة إلى صور أطفال كثيرين. كما عَلِم موقعنا أنّ هناك ضغوطاً على القضاء لإطلاق سراحهما!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى