فن

طليقة جورج الراسي ….. يسوع ساعدني

أعربت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم عن صدمتها الكبيرة بوفاة طليقها الفنان جورج الراسي، في حادث سير فجر اليوم السبت على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية – السورية.

وكتبت في خاصية القصص المصوّرة في حسابها على تطبيق “إنستغرام”: “”بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني”. وحاتم هي والدة جو ابن الراسي الوحيد.

وفي سياق متصل، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقابلة قديمة للفنان الراحل، تحدث فيها عن حبّه لسرعة القيادة مع تحذيره من خطرها، كاشفاً تعرضه لحوادث عديدة.

وقال: “في الحقيقة، تعرضت لعدة حوادث سير في الماضي، وآثارها لا تزال بارزة على وجهي. لكنني الآن أصبحت أعي إلى أنه لا يجوز تعريض حياتي وحياة الآخرين للخطر.. هناك لحظة أقل من ثانية اختبرتها حين تعرضت لحادث سير أعتبرها صحية الموت ” لحظة سكون”، تردد خلالها سؤال في داخلي وهو “ماذا أفعل في حياتي؟”… أتمنى أن لا يمر أحد بهذه التجربة أبداً وأحمد الله على أنني ما زلت موجوداً لأخبر ما حدث!”.

وأضاف: “حزام الأمان أنقذ حياتي فلو لم أكن أضعه لكنت الآن بين عداد الأموات”.

وتابع: “إنني أعي تماماً حب السرعة إذ أنني من هواتها، لكن مكانها هو داخل الحلبات المخصصة للقيادة السريعة والسيارات تكون مجهزة بوسائل السلامة الخاصة بالسرعة أيضاً. فبالنسبة لنا نحن الشباب القيادة بسرعة جنونية هي نوع من التحدي والعنفوان. التحدي في من يسرع أكثر، من يستطيع القيام بحركات بهلوانية جديدة. يجب أن يدرك الشباب أن حبهم للسيارة بهذه الطريقة هو حبهم للموت بطريقة غير مباشرة وأدعوهم إلى التفكير بأحبائهم وألا يكونوا قساة القلوب، وأن يرحموا عائلاتهم من الشعور بالألم على فراقهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى