فن

• أنغام وأحمد سعد يشعلان مسرح “بنش مارك” في جدة: “عاش الملك”

“كل عام وأنتم بخير..حقيقة أنا مبهورة بما يحدث وما شاهدته في احتفالات اليوم الوطني والأعلام السعودية المرفوعة من شابات وشباب الوطن”.. بهذه الكلمات المعبّرة، إستهلت الفنانة المصرية أنغام حفلها الغنائي الذي أحيته على خشبة مسرح “بنش مارك” في جدة السعودية، وشاركها فيه مواطنها الفنان أحمد سعد، بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني 92..
وقد حلّقت أنغام في ليلة من ليالي “فوق هام السحب” مع جمهورها في عروس البحر الأحمر.. وصعدت الفنانة المصرية المحبوبة المسرح وسط هتافات الجمهور الذي إستقبلها بحرارة .. وقدمت في حفلها 26 أغنية، وطالبها الجمهور بإعادة جزء من أغنية “عرفها بيا”، وقامت أنغام بقيادة المايسترو هاني فرحات، بإعادتها وسط تفاعل كبير من الجمهور، واختتمت أنغام الحفل بأغنية “اكتبلك تعهد” ليسدل الستار عن حفلة جماهيرية مختلفة.
وكان الفنان المصري أحمد سعد افتتح وصلته الاولى بتقديم مجموعة من الأغاني التي تصدرت قائمة الأكثر استماعا في الوطن العربي، بتفاعل مهيب من الجمهور الذي ردد معه جميع أغانيه.. واختتم وصلته بأغنية “عاش سلمان”.
وعبّر أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني، وأبدى إعجابه بما شاهده من احتفالات في الشوارع والميادين وقال على المسرح “ما شفتش شعب بيحب بلده كده”، مؤكدا سعادته خلال تشرفه بالمشاركة بهذه المناسبة، متمنيا للسعودية أعيادا وطنية مديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى