فن

• ما حقيقة القبلة الحميمة بين سارة ابي كنعان ونيقولا معوض؟

أثار مشهد قبلة ضمن احداث الحلقة 27 في مسلسل “الثمن”، بين الممثلين اللبنانيين نيقولا معوض وسارة ابي كنعان ، والمعروض على منصة “شاهد”، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل، حيث إنقسمت الآراء بين مؤيد لمثل هذا المشهد الذي يأتي لخدمة المشهد الرومانسي وبالتالي خدمة العمل ككل، وبين رافض له من منطلق العادات والتقاليد ، ولا سيّما في المجتمعات العربية ..
وما زال الجدل قائماً ، والنقاش حول المشهد الحميم مثار تعليقات المتابعين .. في حين يعتبر بطلاً العمل (نيقولا وسارة) أن الأمر يصبّ في النهاية لخدمة العمل ، ولا يستحق الضجة التي حصلت ، سيّما وأن المشهد لم يكن دخيلاً ولا مفتعلاً بل من صلب الأحداث .. رغم ما رافق تصويره من تمثيل بين شخصيتيْ كرم (نيقولا) وتيما (سارة) !
ومن خلال مسلسل “الثمن” المعروض حالياً، تواصل بطلته سارة أبي كنعان نجاحات مؤكدة بدأتها كنجمة لبنانية واعدة ، عبر بطولات في اعمال عديدة لعبتها في سلسلة اعمال محلية مثل “بارانويا” و”دانتيل” و”داون تاون” . وتعود اليوم في مسلسل “الثمن” لتحقق نجاحاً آخر يضاف الى مسيرتها من خلال دور “تيما” ، محقّقة من خلاله ثنائية نجاح الى جانب زميلتها التي تحوّلت الى صديقة، الممثلة رزان جمّال ، ومعهما سائر فريق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى