أخبار إجتماعية

بقلم : لينا قاروط دكتور هراتش يفاجىء الحضور بعيد ميلادة بعدة أمور …..

احتفل الدكتور هراتش سغبزريان  بعيد ميلاده بليلة كألف ليله وليله في فندق لانكاستر _ بيروت بحضور نخبة من أهل الصحافه والفن ورجال الأعمال ….و كان الحفل مميز بتنسيق أدق التفاصيل من تنظيم  واختيار الزهور ومن ثم الى دعوات الحضور …. الحفل كان مفعم بالجمال بكل انحاء المكان …. ان الدكتور هراتش سغبزريان يمتاز بنفسية انسانية راقيه تعكس على المكان الموجود فيه …

عند حضورك الحفل ترى الاستقبال المرحب به وترى الحب بالتعاطي …. فقد وصلنا وكان كم من الصحافه التي تقوم باجراء المقابلات مع الشخصيات البارزة  … وعند الجلوس على الطاوله لا بد ان يكون هناك مفاجأه من الدكتور وهي surpise اسم كل شخص على كرتونه ملونه لتأكيد الحجز  بالمكان المناسب بالاضافه الى حبة شوكولا مغلفه بصورة الدكتور …. شي جميل …. انه بالفعل د.هراتش الذي يحرص على كل التفاصيل بطريقة محترفة  ….. فالجمال ملعبه ويبرع فيه ….. انه دكتور تجميل والمؤكد انه مع الجمال لديه تناغم وعشق ابدي …..

بعد هذا المشهد الرائع …. أطلت الممثله القديرة المصرية ” نادية الجندي ” مع المنتج الكبير  ” محمد مختار ” لتكون قرببه من الدكتور في هذه الليلة المميزه …. وقد شارك الفنانين الدكتور بوصله غنائيه لتكون هديه له بهذة الليله  …. اول المشاركين كان الفنان جاد نحلة ومن ثم الفنانه نانسي نصر الله والفنانه مريم عطا الله والفنانه جيسي جرجورة والفنانه القديرة ماري سليمان …. وكما عودنا الدكتور على المفاجآت ….. طلب من الاعلاميه الكبيره ” مي متى ” التوجه الى المسرح واعلن انضمامها الى لجنة ” الزمن الجميل ” ….. وايضا” كرم موقع ” خبر عاجل ” وموقع ” شارع الفن ” الدكتور هراتش بمجسمات مميزه ..

وخلال الحفل طلب الدكتور تكريم الموسيقار أحسان المنذر ولكن على طريقته الخاصه … حيث قدم للحضور اوراق مكتوب عليها أغنية الفنانه القديرة ماجدة الرومي ” يسمعني حينا يراقصني ” وطلب من الحضور الغناء وذلك تخليدا” لعمل المنذر ….

وبعدها التف الجميع حول الدكتور هراتش ليشاركوه في قطع الحلوه على انغام ” أنزل يا جميل على الساحه ”

يتقدم موقع ” لينا نيوز ” باحرى التهاني الى الدكتور هراتش ويتمنى له عام سعيد ومليء بالنجاحات

تقرير : لينا قاروط

بعدسة : علي كاظم وهيبة وفيكان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى