لا تصنيف

خبر صادم .. وفاة الممثل فؤاد شرف الدين ..

غيّب الموت فجر اليوم الثلاثاء، الممثل اللبناني فؤاد شرف الدين ، عن عمر 83 عاماً، في احد مستشفيات بيروت، التي كان اجرى فيها جراحة دقيقة واستئصال ورم في الرأس ، أدت إلى تدهور حالته الصحية ووفاته بعد مرور عدة أسابيع على وعكته الصحية. وسيُوارى الراحل بعد ظهر يوم غدٍ الأربعاء في روضة الشهيدين، ببيروت.
ونعت نقابة ممثلي المسرح والسينما في لبنان برئاسة الفنان نعمة بدوي ، الراحل في بيان قالت فيه: “رحم الله فؤاد شرف الدين، النجم الذي عشق لبنان حتى الرمق الأخير، وخالص التعازي لكل أفراد أسرته، لا سيما ابنته الممثلة جمانه التي كانت رفيقة دربه ولم تفارقه للحظة خلال وجوده في المستشفى”.
وقال النقيب نعمة بدوي، في منشور عبر حسابه في منصة “فيسبوك”: “غيّب الموت النجم الكبير الكابتن فؤاد شرف الدين، الذي أثرى السينما اللبنانية بالعديد من الأفلام وكذلك الشاشة الصغيرة بالعديد من المسلسلات. كان دائماً يأخذ دور ضابط الأمن. لذا لُقّب بـ”الكابتن”، محافظاً على القانون وعلى هيبة الدولة”.
موقع ” لينا نيوز ” يتقدم من اسرة الفنان الراحل، ومن إبنته جومانة بصورة خاصة ، ومن الجسم الفني عامة، بخالص العزاء ، راجين له الرحمة والمغفرة ، ولذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى