فن

جيسيكا عازار تبكي في ليلة عرسها .. وأصالة تحيي ليلة الفرح الأسطورية ….

احتفلت الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بزفافها على رجل الاعمال محمد صوفان (صاحب مشاريع تجارية بين لبنان وافريقيا) ، وشهد حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في قصر جنبلاط بمدينة صيدا جنوب لبنان ، حضور العديد من أصدقاء ومحبي العروسين. ودخلت جيسيكا الى قاعة الحفل وهي ممسكة بيد والدها الذي قامت باحتضانه وهي تبكي، ثم امسك العريس محمد صوفان يدها، ليبدأ الاثنان معاً مشوار العمر الذي نتمنى ان يكون طويلاً والى نهاية العمر باذن الله .
ورقص العروسان على انغام العديد من الاغاني والتي من بينها اغنية “سيدي منصور” للنجم التونسي صابر الرباعي ، وكذلك اغنية “كازابلانكا” لسعد لمجرد، وأيضاً “بدنا نولّع الجو” لنانسي عجرم..
وحضر حفل زفاف جيسيكا عازار العديد من النجوم منهم نادين نسيب نجيم وعادل كرم ونيشان.. وأحيته الفنانة اصالة نصري التي قدمت مجموعة من الاغاني من بينها “يسمحولي الكل”، وشاركت اصالة الرقص مع العروس التي تألقت بفستان رائع من تصميم ايلي صعب ، على أغنية “نور العين” للفنان عمرو دياب .. وخطفت الفنانة اصالة الأنظار بعدما استقبلتها العروس بقبلة عفوية على اليد.
وبادرت العروس بنشر عدة مقاطع فيديو أغلبها شهد ظهور المطربة أصالة باطلالة نارية باللون الأحمر أظهرت نحافتها الشديدة واعتمدت قصة الشعر القصير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى