أخبار إجتماعية

مؤسسة حسن صعب للدراسات والابحاث نعت زوجة الإمام الصدر …..

يُذكر أن السيد الصدر قد مضى على اختطافه ورفيقيه 43 عاماً، ولم تُعرف حتى اليوم تفاصيل الاختفاء والجهات التي تقف وراء الجريمة، فيما التحقيق في القضية مستمر.

تقدمت “مؤسسة حسن صعب للدراسات والأبحاث” في بيان، “بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من العائلة الكريمة والشريفة لسماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر أعاده الله تعالى.
أضاف: “نشارك الإمام موسى الصدر وعائلته الكريمة حزنهم وألمهم في مصابهم الجلل ، ونسأل الله عز وجل أن يتفضل على الفقيدة الغالية والعزيزة بالرحمة الواسعة والرضوان وعلو الدرجات، وأن يمن على العائلة الكريمة بالصبر والسلوان وهم أهل الصبر وأهل الكرامة”.
المرحومة السيدة أم صدري، رفيقة درب الإمام والصابرة المحتسبة، أمضت نصف حياتها على رجاء عودته متحديّة لوعة الفراق وألم المعاناة.
تشييع جثمان الفقيدة، الحادية عشرة من قبل ظهر غد السبت، من أمام مؤسسات الإمام الصدر – صور ليوارى الثرى في حسينية الزهراء صور.
وتقبل التعازي في بيروت للرجال والنساء في قاعة الوحدة الوطنية في مقر المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى، من العاشرة حتى الثانية عشرة، ومن الثالثة حتى السادسة ايام الأحد والاثنين والثلثاء في 3 و4 و5 تشرين الاول 2021″.
وتقبل التعازي في صور بمجمع مؤسسات الامام الصدر يوم الجمعة 8 تشرين الأول من العاشرة حتى الثانية عشرة، ومن الثالثة حتى السادسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى