إقتصادلا تصنيف

لقاح كورونا وخفاياه …….

المصدر الطبيبة : كريستيان نوثروب

كورونا التي اجتاحت العالم وحصّدت ملايين الضحايا، ما سرها وما ورائها…
تقول الطبيبة كريستيان نوثروب عن لقاح كورونا المرتقب ، أنه لقاح RNA داو ما يسمى بلقاح الحمض النووي الريبي او ما يسمى بالعدوى العابرة ،سيغير الحمض النووي للناس بشكل جذري وتضيف بأن ما لا يعجبها بهذا اللقاح اكثر من التخوف بخصوص المعادن السامة الموجودة في اللقاحات والتي تجعل أجسادنا هوائيات حقيقية للجيل الخامس ال5G ، أن هذا اللقاح يحتوي على الحمض النووي غير البشري، مثل احماض القرود ربما خلايا خنازير جينية وهكذا يبدأ بتحويلنا لما يسمى “الخيمر” وهو حيوان يمتلك تجمعين أو أكثر من الخلايا المتميزة جينيا، يتم إدخال الحمض النووي غير البشري في أجسامنا، وتضيف بأن الأسوأ من ذلك هو أن هناك براءة اختراع له والعمل الذي قاموا به في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لصنع صبغة وبراءة اختراع للصبغة التي تسمى luciferase أي صبغة الشيطان وتحت الضوء ستتمكن من معرفة من تم تطعيمه ومن لم يتم تطعيمه .
الهدف هو تخزين معلوماتك الحيوية، لأن هذا اللقاح سيحتوي على جسيمات نانوية _شديدة الصغر، الجسيمات النانوية البلورية التي هي في الواقع روبوتات صغيرة وهم مثل الهوائيات الصغيرة، وسيكون لديهم القدرة على أخذ بياناتك الحيوية ليس فقط سجل لقاحاتك لكن تنفسك، معدل ضربات قلبك، نشاطك، الأدوية التي تتناولها ،إلى أين تسافر…. وكل ذلك، ثم أخذ تلك البيانات وتخزينها في السحابة _شبكة تخزين البيانات .
وما يثير القلق أكثر هو أن مؤسسة بيل وميلندا جيتس في ٢٦ آذار ٢٠٢٠ تقدمت بطلب للحصول على براءة اختراع ورقمه ٠٦٠٦٠٦ لأخذ تلك البيانات البيومترية، تعطيك رمز شريطي ويربط كل واحد منا بالعملات المشفرة حتى نصبح حرفيا عبيداً للنظام مثل كل شيء، ستكون نهاية الخصوصية والحرية.
من يحصل على المعلومات ومن يستخدمها، وماذا يفعلون بها؟؟
وتضيف إن براءة الاختراع هذه لربط الملقح بالعملة المشفرة، مما يجعل كل البشر سلعة ، أنه لأمر مقلق للغاية ويجب على الجميع القلق حيّال هذا اللقاح، بالنظر إلى أن هذا الفايروس يتعافى منه ٩،٩٩في المئة من الناس .
نسأل لماذا نحتاج هذا اللقاح ؟ الخطة هنا تطعيم العالم بأسره ليصبح رهينة والأمور لن تعود لطبيعتها حتى يتم تطعيم الجميع هذه هي الخطة لسيطرة اللّوبي اليهودي على العالم بأسره .

إعداد : راوية عبد الخالق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى