أخبار إجتماعية

أيّها الرب الإله القديـــــــــــــــر ……

أيّها الرب الإله القديـــــــــــــــر

ربّي إنّ خطر التعّدي على القيم الأخلاقية والدينية والإيمانية والوطنيّة أمر مريبْ،ولكن علينا كبشر مؤمنين أن نكسر أنفسنا ونُروِّضها على طاعتك ، إنّ دمــــــــــــــار الأمم يكـــــــــــــون بسبب دمـــــــــــــار الأخلاق والعيش في حالة عصيان لكلمتك ولكلمة رسُلِكَ . ربّي إحمي خيارات البشرية من كل سوء لأنك خالقها .

ليكُن أيُها المؤمن الكريم صوتك صوت الحق ، صوتك صوت السيف القاطعْ ، صوتك صوت السلام ،صوتك صوت المحبّة، صوتك صوتُ العطاء ، صوتك صوت الكرامة ، صوتك صوتُ الحريّة ، صوتك صوت الأبطال .

لكل مواطن يُبدِّدْ الشكوك تجــــــــــــاه المعجزات الإلهية التي تتحقق بنعم الرب علينا ، أدعـــــــــــــــوكم أيها الأحبّاء لقراءة رسالة أعمـــــــــــــــــال الرسُل التاسعة من الاية الواحدة والثلاثون إلى الاية الخامسة والأربعــــــــــــــــــــون .

لا تُديـــــــــــــــر ظهركَ ل الله ، في يــــــــــــــوم من الأيّام ستُقابله وجهًا لــــــــــــــــــوجه ، إستدِرْ وأُطْلُبْ ربّك قبل أن يفوت الأوان ، كُنْ مؤمنًا ب الله ، وستحصل على الغفــــــــــــــــــران لجميع ذنوبـــــــــــــــــكَ ، وستكون في سلام مع الله .

ربّي نطُلُبُ منك أن ننجح في سماع كلمة الحق وفعل التحرُّرْ من التبعية ، وفي توحيد أجيالنا المتعددة الإنتماءات الدينية والثقافية والحزبية ، وساعدنا كي تندمج وجدانيًا حـــــــــــــــــــول أولويات الحياة الوطنيّة . وساعدنا ربّي كي ننجح في تعـــــــــــــــــــــــــــــزيز المفهــــــــــــــــوم السلمي للتغير الفعلي وللحياد عن كل الصراعات .

مــــــــــــــا معنى أن أكــــــــــــــــــــــون إنسانًا مخلصًا لديانتي ولوطنــــــــــــــي ، أولاً – إتبــــــــــــــــع الكتُبْ السماوية وإعمل مضمونها ، ثانيًا – إتبع وحـــــــــــــــــــــــافظ على دستور وقوانين بلادك ، فالإيمان الديني والوطني ينّمينا وينقذنا من كل سوء ويؤهلنا لنـــــــــــــــــــــــوال عدل الله الذي هو رضاه علينا

الدكتور جيلبير المجبِّرْ

فرنسا في 30 أذار 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى