فن

• شيرين عبد الوهاب في بيروت.. صخب وفرفشة ورقص على الطاولة يعرّضها للهجوم والانتقاد!

كان كثيرون يتوقعون أن تكون اول زيارة تقوم بها الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بعد ان منَّ الله عليها بنعمة الشفاء وخروجها من المستشفى عقب أقسى وأشد محنة واجهتها، هي الى مكّة المكرّمة لأداء العمرة ، ولتتوجّه بالشكر لرب العالمين ولكل من وقف الى جانبها ودعمها في وقت الأزمة وتعاطف معها رغم انها من تتحمل مسؤولية اخطائها بحق نفسها وفنها .. إلا ان شيرين عبد الوهاب اختارت المجيء الى لبنان مع زوجها الفنان حسام حبيب وابنتيها هنا ومريم ، لتمضية الاعياد وتسهر وتفرفش وترقص حتى تؤكد أنها عادت جسدياً ونفسياً أفضل من السابق!!

ورصد مقطع فيديو مطربة “آه يا ليل” وهي ترقص “على راحتها” مع زوجها حسام حبيب. وبدت في حالة من السعادة وهي تجلس بجوار زوجها وتداعبه، في مطعم ببيروت بحضور عدد من الاصدقاء بينهم منتج الحفلات يوسف حرب.
وأثارت شيرين حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في الفيديو وهي ترقص في أحد الأماكن العامة في بيروت. حيث ظهرت بجانب حسام قبل أن تقوم وتبدأ في الرقص والغناء على أنغام أغنيتها “آه يا ليل” وتغني “إيه يعني غرامك ودعني”، وسط ضحك وتصفيق الحاضرين الذين قاموا برصد سعادتهما عبر كاميرات هواتفهم.
واستغرب الحاضرون الوقوف “الفنانة الرصينة” على الطاولة للرقص وسط ضحك زوجها حسام حبيب ، والتقاط الصور لها أثناء العبث في شعرها.
وقد تعرضت شيرين عبد الوهاب للانتقاد على هذه الحركات في مكان عام، بمثل ما كانت تعرضت لموجة من الهجوم من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأزمات المستمرة لها خاصة بعد أن شهدت الفترة الأخيرة عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية رغم الأزمات الكبيرة التي وقعت بينهما ووصلت إلى تقديم كلاً منهما البلاغات ضد الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى