لا تصنيف

• ولعت بين عاصي الحلاني وفارس كرم.. والأخير يغرّد موضحاً!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتواصل حملات الفنانين اللبنانيين ضد زملائهم الذين يتلقون لقاح فيروس كورونا خارج لبنان، بلا مبرر منطقي او أسباب مقنعة ..
آخر الفنانين الغاضبين هو المطرب فارس كرم الذي غرّد بقسوة وعنف ضد عاصي الحلاني ونجله الوليد والملحن سمير صفير ، ومقدم البرامج وسام بريدي والاعلامية انابيلا هلال.. وقال فارس كرم في تغريدته التي تداولها رواد الانترنت: “بفهم إنّك تحمي نفسك وتاخد اللقاح ضد كورونا. بس بتفاجأ لمّا تتباهى فيه عالسوشل ميديا وتغمّض عيونك عن الناس اللي ما معا تاكل وواقفة على بواب المستشفيات”، وختم بهاشتاغ “اللي اختشوا ماتوا”.
ورغم ان فارس لم يذكر أسماء معيّنة في تغريدته ، فان البعض حاول الاصطياد بالماء العكر ، من اجل الايقاع بينه وبين صديقه عاصي الحلاني، ما دعاه الى التغريد مرة ثانية لأجل التوضيح، موجهاً كلامه الى فارس الأغنية بقوله: “أبو الوليد حبيب قلبي ومن اقرب الناس ونحنا دايماً على تواصل واللي بيجمعنا محبة كبيرة من زمان. وعاصي اصلاً ما نزل صورة عم ياخد اللقاح وعم يتباهى في حتى كون بقصده متل ما البعض عم بقول”.
وأردف فارس كرم قائلاً :”الله يحميه هو وعيلته واللي عم يصطاد بالمي العكرة ما بيطلعلو معنا ونقطة عالسطر”.
محاولة تبرير فارس كرم وإستثناء عاصي الحلاني من هجومه العنيف، أضعف موقفه كثيراً، إذ أنه ينطلق في كلامه من موضوع عام، كما ان عاصي هو ابرز الفنانين الذين تلقوا اللقاح .. ولذلك لم يقتنع “ابو الوليد” بتبرير “الفارس”، ونُقل عنه أن كلام الأخير إستفزه وأشعره بالإستياء ، لكنه لم يشأ الرد عليه بصورة مباشرة بل جاء رده أيضاً شمولياً مثلما كلام فارس…
# وفي السياق نفسه، أوضح الممثل والاعلامي جيري غزال ، وعلى طريقة فارس كرم أيضاً، كلامه الذي إنتقد فيه بعض المشاهير الذين ينشرون صور تلقيهم لقاح فيروس كورونا في الخارج، مشيراً الى أنه لم يكن يقصد زميلته الإعلامية أنابيلا هلال.
ولأن انابيلا هلال محسوبة حالياً على القناة التي يعمل جيري فيها (ام تي في)، فقد سارع الى التبرير بأن زميلته في المحطة غير معنيّة بانتقاده ، فكتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “‏اللي كتبتو عن اللي عم يتلقو لقاح كورونا أكيد ما بقصد فيه زميلتي أنابيلا يللي إلها عندي كل حب واحترام، لأنها ببساطة ما بتتحمل مسؤولية انتشار كورونا وحقها كمقيمة بالإمارات تحصل عالتلقيح. نحنا ولاد مؤسسة وحدة وبتمنى ما حدا يصطاد بالمي العكرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى