سياسة

بقلم : لينا قاروط :ما هو الثمن التي تعيشه الشعوب لمجرد عدم رضوخها للتطبيع …

ما هو الثمن التي تعيشه الشعوب لمجرد عدم رضوخها للتطبيع … فهي تعيش فقر واهانة ومزله في ظل شعوب الخليج تعيش ترف ورغد دون مبالات للشعوب الاخرى ….. وهي فلسطين لبنان سوريا التي تعيش تحت خط الفقر …. ثمنها الوحيد عدم الرضوخ للواصايات بمختلف انواعها ….. الحرب بدأت مع ظهور فيروس كورونا الذي أخاف البشريه وجعل للعالم توجه ونظرة اخرى ….
انها الحرب العالميه الثالثه التي كانت بدايتها مع الفيروسات ومن ثم البراكين الى حرب اوكرانيا وروسيا …. حروب اقتصاديه تجعل الناس تحارب بعضها البعض …. والعدو يشاهد من بعيد دون الخوض بحروب حقيقيه …. انها حروب صعبه وطويلة الامد …. تستنفذ الشعوب من مختلف الاطياف والجنسيات وتستهلك طاقتهم وتجعلهم يعيشون داومه حقيقة لا نهايه لها ….
هذا هو المخطط …. والافظع من ذلك كله الحرب الثانيه التي تدعوا الى ” المثليه ” والارتباط” الذكور مع الذكور” و” الاناث مع الاناث” …. وهي حرب تدمير” الذريه ” لمحو الشعوب بعدم الانجاب والشذوذ عن مشيئة الله سبحانه وتعالى ….
هل هي نهاية الدنيا ؟؟؟؟؟
ولكن لا يعلم هذا سوى الله سبحانه وتعالى …. ولكن الاكيد اننا وصلنا الى مكان خطير في هذا العالم من حيث الفساد وعدم الرجوع الى الله ….
هذا المقال هو عبارة عن تسليط الضوء على المسيره التي تريد المافيا العالميه توجيهها نحو العالم بشكل عام …. والى الشعوب العربيه بشكل خاص …. والاسلاميه بالتحديد …. وهناك امور كثيره سوف نسلط الضوء عليها في المقالات اللاحقه …..
مع محبتي واحترامي لكم لينا قاروط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى