أخبار إجتماعية

زيارة موقع ” لينا نيوز ” الى مطعم Hamra_bey

بدعوه من السيد ” عبد الله الحاج ” صاحب مطعم Hamra bey لبى موقع ” لينا نيوز ” الدعوة بزياره ودية … تعرف من خلالها على الطريقة المميزة الذي يقدمها مطعم Hamra _ bey وتحديدا” الوجبات ….   فانه يقدم صحن يومي بيتي للزبائن يتألف من ” اكل منزلي ” وجبة يومية او ” صحن يومي ” يتقدم بأسعار منخفضة تتناسب مع جميع طبقات المجتمع ….  من طلاب جامعات ،  الى سيدات  تفضل ان تاكل وجبة الغداء خارج المنزل بدلا” من عذاب الطهي التي تعاني منه من تكلفه وجهد ….  بالاضافه الى رجال الاعمال التي تفضل الاكل الصحي عن ” الوجبات السريعه ” التي تزبد الوزن من أرتفاع الدهون المشبعه والسعرات الحراربة  …..

انك تدخل الى مطعم Hamra _ bey  حيث تجد الراحه في المكان والخدمه ….. وتاكيدا” على القول الشعبي ” لقمة طيبه وخفيفه على الجيبه ” .

انني لم ازور مطعم Hamra _ bey منذ الافتتاح مع العلم اثنائها لفتني الطعمه الطيبه بالاكل والكرم والخدمه الممتازة …. السيد ” عبد الله الحاج ” يمتلك هذه الصفات فلا بد لمطعمه ان يتحلى بهذه الخدمات الرائعه ….

عند وجودي هناك دخنت  النرجيله ” الشيشة ” فكانت سلسله جدا” وقد حرص السيد ” عبد الله ” على تقديم سعر زهيد للزبون وذلك لتشجع الناس لشدة انتشار هذه الظاهره  بالمجتمع وتعلق الشباب بها  …..

لا يسعني بعد شرحلي عن مطعم Hamra_ bey سوى قول كلمه واحده …. ” عندما تريد ان تاكل اكل صحي ونظيف وتدخن ” الشيشة ” باسعار جدا” مدرسة عليك الذهاب الى هذا المكان الرائع ….

من موقع ” لينا نيوز ” نتمنى للمطعم وللسيد ” عبد الله الحاج ” النجاح المستمر ….

تقرير : لينا قاروط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى