فن

( انقر الفيديوه ) حسين كسيرة يخلق الفرح في قلوب اللبنانيين بحفل ضخم بالفوروم _ دو _ بيروت ….. رغم سيطرة اجواء الحرب على المنطقه ….

 جورج وسوف ورحمة رياض وآدم أسماء كبيرة في عالم الفن، وحضورهم في حفل واحد يعتبر حدثاً كبيراً يستقطب الجمهور.  هذا الحفل يحمل رسالة واضحة مفادها أن الحياة تستمر رغم كل الصعاب، وأن الفن والثقافة هما من أهم أدوات التحدي والمقاومة.

وقدم النجوم الثلاثة مجموعة من أغانيهم المحبّبة، وسط تفاعل الجمهور .. وتصدّر الحفل الغنائي الترند عبر مواقع التواصل بعد تداول العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل الغنائي. وأعرب الفنانون الثلاثة عن سعادتهم بالأمسية الغنائية، وتفاعل الجمهور مع الأغاني جميعها التي قدموها.. وحرصت رحمة رياض على توثيق الأجواء قبل الحفل الغنائي، حيث نشرت مقاطع فيديو من استعداداتها له، كما نشرت صورًا للبحر في بيروت واستمتاع المواطنين، معلقة: بيروت تنبض بالحياة رغم الظروف.

اما الفنان آدم فقد استقبله الجمهور بشوق كبير وتفاعل مع اغنياته بشكل كبير الكل ….. انه ملك الرومنسيه كل أغنية لها قصة حب نابعه من القلب …. والملفت أن آدم له أداء مميز واحساس مرهف وصوت رائع يطرب الاذان …..

وبعد هذا كله اطل السلطان جورج وسوف بتصفيق حار  لان اغلب الحضور جاء لمشاهده سلطان الطرب هذا ما أعلن عنه الجمهور في مقابلات قبيل الحفل لموقع ” لينا _ نيوز ” ….

قدم لعشاق صوته باقة من اغانيه الطربية ومن ضمنها اغنيته الجديدة “رقصة اسباني”.. والأغنية المذكورة تجاوزت بنجاحها حدود التوقعات وتخطت مشاهداتها عبر تطبيق “يوتيوب” حاجز المليوني مشاهدة، بعد مرور أسبوع واحد على طرحها عبر المنصات الموسيقيّة الرقميّة. واستطاعت الاغنية التي نظمها ملاك عادل، ولحنها محمد يحيى، وتولى توزيعها باسم رزق، ان تتصدر ايضاً القوائم الفنية في عدد من البلدان العربية، عبر تطبيق Anghami في كلٍّ من لبنان ومصر وسوريا وليبيا وفلسطين والبحرين والجزائر. وعبر “تيك توك” نالت الأغنية أصداء إيجابيّة بين المستمعين محققةً أكثر من 3.9 مليون مشاهدة، فيما أُعيد استعمالها في أكثر من 10 آلاف فيديو.
ونجح سلطان الطرب في إختراق آذان المستمعين والوصول عبر أغنيته الشبابية الى جيل جديد من الجمهور.. بمثل ما أضفى فيديو كليب أغنية “رقصة إسباني” الّذي تميّز بأجواءٍ صيفيّة مُمتعة ومُميّزة، والّذي حمل توقيع المُخرج جاد شويري، إيجابيّةً على العمل الموسيقيّ.. مخيبة بذلك حسابات البعض ممن توقعوا عدم نجاح الوسوف في خياره الموسيقي الجديد، والمزج بين اللحنين الشرقي والغربي.

بعدسة : المخرج رافي بزجيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى