فن

• سوء الحظ يواكب بيونسيه في دبي.. لكنها خرجت بـ24 مليون دولار نظير ساعة واحدة !

في حين كان نجوم العرب وبعض نجوم العالم الغربي يخطفون الأبصار من خلال مهرجان “جوي اووردز” السعودي ، كانت النجمة الاميركية في ذات الوقت تحل ضيفة على حفل إفتتاح منتجع Atlantis The Royal في دبي، ولذلك تأثر الحدث الثاني أمام توهّج الحدث الاول بحيث لم يشعر به كثيرون إلا عن طريق الصدفة.
وقد تألقت بيونسيه في حفل Atlantis The Royal بمجموعة من الإطلالات الاستعراضية المصممة خصيصاً لها، حمل بعضها توقيعاً عربياً، حملت الاولى توقيع دار Atelier Zuhra الإماراتية، حيث تألقت بثوب أصفر تميّز بقصة الكورسيه ورافقه “كاب” من الريش اتخذ شكل هالة في القسم العلوي منه ليتحوّل في الأسفل إلى تنورة غطّت الثوب.
اما إطلالتها الثانية فحملت توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وقد اتخذت شكل “جامبسوت” باللون الأحمر تزيّن بالتطريز الكثيف عند الصدر، رافقته تنورة ضخمة، وقفازات طويلة، وأكسسوار على شكل هالة للرأس.
فيما إطلالة بيونسيه الثالثة جاءت بلون وردي “باربيكور”، وتألفت من ثوب قصير غطاه التطريز رافقته قفازات طويلة وجوارب سميكة باللون نفسه.
وقد وصلت بيونسيه إلى الحفل بإطلالة ذهبيّة لافتة من دار Dolce&Gabbana ، تألفت من ثوب طويل رافقه “كاب” ضخم تمّ تنفيذه بخامة برّاقة. وقد تردد معلومات أن النجمة الأميركية تقاضت مبلغ 24 مليون دولار مقابل ظهورها في هذا الحفل لمدة ساعة وربع الساعة، كما أنها حرصت على الجمع بين الموسيقى العربية والأجنبيّة، ورافقتها فرقة ميّاس اللبنانيّة التي سبق أن حصدت نجاحاً عالمياً بعد فوزها في برنامج America’s Got Talent بدورته الأخيرة.
وكانت مشاركة فرقة “ميّاس” اللبنانية بالرقصة الاستعراضية مع بيونسيه التي قدّمت عرضاً باهراً بمزيج من الموسيقى العربية والأجنبية، مفاجأة الحفل. وقد دُمجت اغنية “بتونس بيك” للنجمة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنية بيونسيه الشهيرة “Beautiful Liar” .
وانطلاقاً من وقائع هذا الحدث، عبّر مؤسّس فرقة “ميّاس” نديم شرفان عن شكره لبيونسيه على “تحقيق حلمه”. وقال في منشور عبر “فيسبوك”: “إلى فنانة حياتي بيونسيه… شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة. يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد. أحبكِ… أنتِ النور في حياتي”.
من جهتها، علّقت فرقة “ميّاس” عبر حسابها في “إنستغرام” على العرض قائلةً: “كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمك السحري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى